وظائف غريبة و طريفة تعرف عليها

128

دافع الأشخاص داخل عربات المترو

إن ظننت يوما أن مترو الأنفاق في بلدك يعد من أكثر المواصلات ازدحاما في العالم، ربما عليك التفكير في الأمر مجددا، عندما تعلم أن مترو الأنفاق في اليابان مزدحم للدرجة التي جعلت المسؤولين يوظفون أشخاصا يقفون على أبواب المترو, وتنحصر مهمتهم في دفع راكبيه وحشرهم حتى يمكن للمترو إغلاق أبوابه والمضي في طريقه.

مُشاهد نتفليكس

مهنة ممتعة تتطلب من صاحبها مشاهدة أفلام ومسلسلات وبرامج شبكة نتفليكس قبل عرضها، وكل المطلوب منه تصنيف المحتوى بين رومانسي وبوليسي وعائلي، وغيرها من التصنيفات المعتادة.

مشيع موتى
هذه المهنة منتشرة في بعض الدول العربية والأفريقية وجنوب شرق آسيا، إذ يقوم الشخص بالبكاء على الميت والعويل عليه لإضفاء حالة من الحزن على الجنازة.

متذوق طعام الحيوانات الأليفة

أحيانا ما يتحدى المراهقون بعضهم بعضا بتناول القليل من طعام الحيوانات الأليفة، ولكن بالنسبة لبعض الناس فإن هذا الأمر لا يُعد تحديا بل هو مهنة.

يقوم أصحاب هذه المهنة بتذوق الطعام المعلب للحيوانات الأليفة للتأكد من توافق النكهات مع بعضها، ومن أنها ستنال رضا الحيوان، تحديدا القطط لما تتصف به من انتقائية في قبول الطعام.

الغريب في الأمر -كما صرح أحد العاملين في هذا المجال لموقع صحيفة “ديلي ميل” البريطانية- أنه يستمتع بتذوق هذه الوجبات، وبالنسبة إليه فهي لا تختلف عن تذوق الوجبات المجهزة للإنسان، كما أنه يجب على العاملين بها أن تكون لديهم خلفية عن علم الأغذية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com