تعليم الوفاق تدعو المجتمع المدني لحلقة نقاشية حول تطوير العمل التربوي

26

دعت وزارة التعليم في حكومة الوفاق الوطني رؤساء وأعضاء مؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة بالشأن التعليمي وكل الخبراء والمهتمين بقضايا التعليم والمعلم ووسائل الإعلام المختلفة، للحضور والمشاركة في حلقة نقاشية تستعرض من خلالها رؤية مصلحة التفتيش التربوي في تطوير عمل المصلحة والنهوض بمستوى عمل المفتش التربوي وتوسيع دوره داخل المنظومة التربوية والتعليمية.
كما تستعرض الحلقة النقاشية رؤية إدارة رياض الأطفال في إعداد واعتماد مناهج تعليمية خاصة بمرحلة رياض الأطفال وخطتها في إدراج واعتماد المرحلة ضمن السلم التعليمي الإلزامي، باعتبارها مرحلة التعليم المبكر على قمة الهرم التعليمي.
وتلتئم الحلقة النقاشية التي سيحضرها وزير التعليم ومديرو المراكز والمصالح والإدارات والمكاتب التابعة للوزارة، في التاسعة والنصف من صباح غد الخميس، بمدرج الأكاديمية الليبية بجنزور.
وكان وزير التعليم، عثمان عبدالجليل، قد أوضح في تصريح سابق له أن عرض رؤى الجهات التابعة للوزارة في شكل حلقات نقاشية بمشاركة واسعة من ذوي العلاقة بمجال التعليم، يأتي ضمن خطة الوزارة لفتح قنوات التواصل الفعال مع الجميع من معلمين وخبراء ومهتمين بالشأن التعليمي ولتبادل الآراء والأفكار حول خطط وبرامج ومشاريع عمل الوزارة، وكذلك لاستقبال كل المقترحات والأفكار التي من شأنها الارتقاء بمستوى العملية التعليمية وتحسين مخرجاتها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com